مهارات الرجل التي تثير إعجاب النساء - صحتي الجنسية.

مهارات الرجل التي تثير إعجاب النساء



لاشك بأن إمتلاك مهارات مختلفة يثير إنتباه النساء إليك عن الأخرين . بعض الأشياء تساعدك في جذب إنتباه المرأة إليك والتفكير فيك بإستمرار .  وإذا كنت تتسائل بإستمرار هل هي تفكر بي وماذا تريد لكي تنجذب إلي؟ يمكنك تعمل المزيد من المهارات الأفضل التي تجعلك الأفضل في عيونهم .

ما يجذب المراة للرجل

وخصوصاً بان معظم الشكاوي شيوعاُ في العلاقات العاطفية بأنه من المستحيل أن تعرف ماذا تريد المرأة ولكن بعض المهارات تجعلك علي مقربة منها وأنها من المستحيل أن تجد هذه المهارات في أي أحد أخر، والأن دعونا نلقي نظرة علي أهم المهارات التي تثير إعجاب النساء .
مهارات الرجل التي تثير إعجاب النساء :

التحدث لغات أخري :

هذه المهارة قد تكون الأصعب، لأنها تستغرق وقتاً طويلاً  لكي تتحدث لغة أخري بطلاقة، ولكن الأمر يستحق في نهاية المطاف النتائج رائعة . بعض النسا يفتون بالرجل الذي يمتلك مهارة اللغات الأخري وخصوصاً بأن المرأة تفهم جيداً بأنها تحتاج إلي جهد جاد والتفاني في تعلم لغات متعددة .

عند التحدث لغة غير لغتك الأصلية يجعل المرأة تنظر إلي ذلك، بأن لديك القدرة علي تغير نفسك وتطوريها بشكل جيد ويدل ذلك علي إلتزامك لتعلم شئ جيد فترة طويلة . ونحن جميعاً ندري بأن المرأة تريد التعرف علي الرجل الملتزم، وتعلم لغة ثانية يثبت بأنك مرشح ممتاز .

بالإضافة إلي أن تحدث لغات أخري يتطلب مستوي معين من الذكاء، وترغب في السفر إلي الأماكن المختلفة .  ولكن حذاري أن يكون الكشف عن المهارات الخاصة بك وسيلة للتباهي أمامها دع الأمر يحدث بطريقة طبيعية وتكتشف هي تلك المهارة .

لبق أثناء التحدث :

إذا كنت تتحدث مع أصدقائك بلامبالاة فإن الحديث مع المرأة لابد أن تختلف طريقته . المرأة تحتاج إلي من يستمع إليها بإهتمام وحاول أن تكون قادر علي  تقديم شرح كاف والتعبير عن نفسك، إفتقار أي من هذه المهارات لا يجعلك تبدو جذاب بما يكفي لها .

العزف علي أله موسيقية :

هناك أمور جذابة للمرأة منها قدرتك علي العزف علي أله موسيقي مثل الجيتار يجعلك ملتف للنظر بالنسبة لها . فالرجال عندما يمتلكوا القدرة علي العزف علي الألة الموسيقية يجعله يظهر بأنه متعدد المواهب ولديهم جانب حساس وعميق .

طهي الطعام :

بالتأكيد أن طهي الطعام مهارة تنال إعجاب الجنس الأخر . لا أحد يقول لك أن تصبح شيف ماهر أو شراء أجهزة المطبخ المكلفة  أو تجهيز وجبات باهظة . كل ما يمكنك القيام به هو تجهيز وجبة الإفطار لها في الصباح أو تحضير عشاء بسيط لها لتظهر لها بأنك تهتم بها .

ممارسة الألعاب الرياضية :

بعض الرجال بالطبيعية رياضين ولكن هل تمتلك مهارة لعب أحد الألعاب مثل كرة التنس جيداً . فالمرأة تريد الرجل الذي يتمتع بحس المنافسة ولا يخشاها. فالفتاة تتأثر باللاعبين الرياضين كرة القدم أو الرياضين . عندما تضطر إلي الإعتماد علي المهارات تقوم بإستعراض مهارات البدنية أمامها .

المهارات الحرفية :

يقصد بها تعلم الخبرات المختلفة التي تساعد في التكيف مع الحياة مثل إصلاح السيارة، الصنبور عندما يرشح، الميكروويف، الغسالة، إصلاح عطل في الكمبيوتر كل هذه الأمور تتطلب تدخل أي شخص أخر لإصلاحها فهي لا ترغب إستدعاء السباك، النجار، الكهربائي، أي خبير أخر كل خمس ثوان . فهي ترغب منك إظهار مهاراتك البارعة والتمكن من إصلاح جميع الأمور الموجودة في المنزل . بعد كل هذه المحاولات سوف تصبح قادر علي إقناعها بأنك شخص جذاب بقدراتك ومهاراتك المختلفة .

مهارات في غرفة النوم :

الإستماع إلي كل ما تقوله المرأة هو أهم شئ يجب أن يمتلكه الرجل لأنها تعد أحد المحاولات  للإعتناء بها في غرفة النوم لكي تلاحظ الفرق . عندما تكتسب المرأة علي المستوي العاطفي يشكل ذلك أهمية خاصة .

العناية بملابسه :

عند الإهتمام بإختيار ملابسك والعناية بمظهرك لكي تبدو أنيق  . إختيار الملابس التي تروق لها هي أحد المهارات  التي تقنع المرأة   . علي الأقل حاول إتباع مجموعة من الطرق التي تساعدك علي تحقيق النظافة الشخصية وإختيار أفضل ما في خزانتك للتعبير عن نمط شخصيتك وأنك علي إستعداد للظهور بمظهر أنيق .

الرقص :

بعض النساء تفضل الرقص مع الرجل عند تناول عشاء رومانسي في المنزل قد يكون الرقص من أهم المهارات التي تساعدك في إكتساب مهارات  العلاقات الحميمية اللازمة  . فهي أحد وسائل المشاركة بينكم لزيادة الأنشطة  فهي تزيد من الإتصال بالعين بينكم  كل ما تحتاجه لمتابعة إيقاعات الموسيقي لتحقيق نجاح باهر عند التحرك معك .


http://www.sehatialjinsiyapro.com/2017/07/blog-post_59.html

http://power.sehatialljinsiya.com/

 http://www.sehatialjinsiyapro.com/2017/07/blog-post_69.html

عربي باي