من الطبيعة إليك طرق زيادة الانتصاب لدى الرجال - صحتي الجنسية.

من الطبيعة إليك طرق زيادة الانتصاب لدى الرجال



أغلب الرجال لا يعانون من مشاكل في عملية الانتصاب، ولكن في بعض الأحيان قد تتغير الأمور لتصبح مخيبة للآمال، في الحقيقة الانتصاب عملية حيوية غير سهلة فهي تتأثر بكل من القلب والعقل وعوامل حيوية أخرى مثل الحالة النفسية والإثارة .

وتناول الأطعمة المناسبة يضمن حياة جنسية أفضل وتقوية الانتصاب ، حيث ان النظام الغذائي المتوازن الذي يحتوي على خضروات وفواكه وغني بمضادات الاكسدة مفيد للغاية في زيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية، وإليكم هنا مجموعة من الأغذية الطبيعية المفيدة للانتصاب وايضا علاج مشاكل الضعف الجنسي

phallic-food
إليكم بدائل طبيعية تساعد في زيادة الانتصاب لدى الرجال

معكرونة الأعشاب:

واحد من أفضل الأطعمة للانتصاب، وهي المعكرونة الغنية بالكربوهيدرات التي تمد الجسم بالطاقة اللازمة للعلاقة الحميمية، والأعشاب مثل الفلفل وجوزة الطيب التي تضاف للمعكرونة وتجعلها شهية ومفيدة أكثر.

عصيدة الشوفان:

الشوفان مفيد لصحة القلب وهو يشعر بالامتلاء ويخلص الجسم من الدهون الضارة، وكذلك يزيد من الطاقة خلال العلاقة الحميمية.

الزعفران:

الزعفران مفيد في علاج الألم وإزالة الحبوب والحساسية من الجسم، وكذلك يجعل الجسم أكثر حساسية خلال العلاقة الحميمية، وهو مفيد لكل من الرجال والسيدات، خصيصاً لعملة الانتصاب لدى الرجال.

القرنفل:

القرنفل يدخل في مجموعة بهارات “الغراما مسالا” والتي يتم استخدامها بكثرة في الأكلات النهدية، وكذلك هو يزيد من درجة حرارة الإنسان وتدفق الدماء في الأعضاء التناسلية للرجال.

الحبوب الكاملة:

الحصول على انتصاب أفضل قد يرجع إلى تناول كميات كافية من الكربوهيدرات، والان ليست كل الكربوهيدرات سيئة وتتحول إلى دهون سريعاً، يمكن الحصول عليها بصورتها الجيدة من خلال الحبوب الكاملة.

الحبهان:

الحبهان يتم استخدامه في زيادة الرغبة للعلاقة الحميمية، وكذلك يفيد في زيادة قوة الانتصاب لدى الرجال.

البطيخ:

البطيخ يفيد في استرخاء الأوعية الدموية في جسم الانسان، ما يعني زيادة تدفق الدماء في الأعضاء التناسلية، لذلك يفيد في عملية الانتصاب.

الشاي الأخضر:

الشاي الأخضر غني بمضادات الأكسدة وهي ضرورية للصحة وتخلص الجسم من الجذور الحرة، وكذلك يساعد في انعاش الجسم والعقل والأعضاء اللازمة لممارسة العلاقة الحميمية.

الشمر:

واحد من الأطعمة المفيدة للانتصاب وللجسم ككل، فهو يخلصه من السموم، ويزيد من فعالية الأعضاء المختلفة في أداء وظائفها بقوة ومنها الجهاز التناسلي بالطبع.

الشاي غير المحلى:

الشاي يحتوي على مضادات للأكسدة التي تساعد على تدفق الدم في الدورة الدموية بكامل الجسم، ما يعني علاقة حميمية أفضل بالتأكيد. وكذلك هو مفيد للتركيز وتحسين المزاج والذاكرة، وكذلك يقوم بحرق الدهون، وقد أوضحت أحد البحوث أن أي رجل أو امرأة يتناولون من 3-5 أكوب من الشاي بصورة يومية لثلاثة شهور سيفقدون حوالي 5% من وزن الجسم. وذلك سواء شاي أسود أو أخضر وساخن أم بارد.

    ولكن يجب تجنب تحلية الشاي بالسكر، فتناول الكثير من السكريات على المدى الطويل قد يؤدي إلى الاكتئاب وهو سيئ للعلاقة الحميمة بالتأكيد.

الخوخ:

الفواكه الغنية بفيتامين ج مثل الخوخ والبرتقال والجريب فروت مفيدة للغاية للعلاقة الحميمة، ويزيد من عدد الحيوانات المنوية في السائل المنوي لدى الرجال.

الفستق:

أثبتت الأبحاث أن تناول الفستق يتسبب في تقليل الدهون الثلاثية بالجسم عشرة نقاط، والكوليسترول السيء 16 نقطة، والفستق هو الاغنى بالسيلينوم المعدن المسئول عن الحماية من سرطان البروستاتا والقولون، لذلك أكل الفستق وباقي المكسرات يقلل من اخطار امراض القلب، الزهايمر، والسرطان.

المكسرات والحبوب:

حبوب عباد الشمس، اليقطين، والبندق، والفول السوداني واللوز، وباقي المكسرات تحتوي على دهون مفيدة والتي تسيطر على افراز الكوليسترول والهرمونات الخاصة بالعلاقة الحميمة، لذلك تؤثر على الانتصاب.

    والمكسرات وجبة خفيفة لذيذة ومغذية، فهي غنية بالألياف والبروتينات، ومفيدة للقلب، وبالطبع المكسرات والحبوب من اهم الأطعمة التي تفيد في زيادة قوة الانتصاب.

الفاصوليا والبروتينات:

البروتين مهم للغاية في الحفاظ على الوزن، لذلك ضع في اعتبارك تناوله في وجباتك الأساسية وكوجبات خفيفة، والبروتين يزيد من حرق الدهون، وكذلك يبني العضلات، ويحافظ عليها من تقدم العمر، والكثير من الناس يريدون تناول المزيد من البروتين ولكن من دون تناول الكثير من اللحوم والبيض، والحل الأمثل في هذه الحالة هو الفاصوليا.

    وهناك الكثير من أنواع الفاصوليا التي يمكن تناولها وهي مفيدة لبناء العضلات وكذلك في زيادة قوة الانتصاب لدى الرجال، وبدون أي اضرار أو اعراض جانبية مثل الأدوية.

المحار:

المحار من أهم الأطعمة التي تزيد من القدرات العقلية وتساعد الكلى على أداء وظائفها، وتقلل من الشعور بالإرهاق، وتحافظ على العين، أي طعام ذهبي بحق، وكذلك مفيد في زيادة قوة الانتصاب لدى الرجال.

السمك:

السمك عموماً، وخصيصاً التونة والسلمون، غنية بالأحماض الامينية وتزيد من إفراز الهرمونات، وتدفق الدماء في الأوعية الدموية، والجهاز التناسلي الذكري.

الكابوريا:

الكابوريا تزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجال، وتغذي الجسم بالكامل، وتفيد في زيادة قوة الانتصاب.

الجزر:

الجزر غني للغاية بفيتامين أ، لذلك هو مفيد ليس فقط للعين، ولكن لزيادة تدفق الدماء في كامل الجسم، بما فيها مساعدة الجسم على أداء الوظائف الجنسية.

الجنزبيل والعسل:

واحد من أحسن الأطعمة للانتصاب، وهو شرب مزيج من ملعقة كبيرة من عصير الجنزبيل والعسل.

البامية:

تحتوي البامية على العديد من المغذيات التي تساعد الدم على التدفق في الأوعية، وبالطبع منها الجهاز التناسلي، لذلك يجب أن يعتني الرجال بوضع البامية في نظامهم الغذائي.

الفواكه المجففة:

إضافة الفواكه المجففة على نظامك الغذائي اليوم مفيد للرجال على الأخص، حيث تحتوي هذه الفواكه على كميات كبيرة من الألياف، والطاقة ايضاً، وكذلك هي غنية بالزنك، والحديد، والبوتاسيوم،


http://www.sehatialjinsiyapro.com/2017/07/blog-post_59.html

http://power.sehatialljinsiya.com/

 http://www.sehatialjinsiyapro.com/2017/07/blog-post_69.html

عربي باي